منتدى البليدة للتعليم المتوسط والثانوي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل



منتدى البليدة للتعليم المتوسط والثانوي

منتدى رائع وهو مكان للافادة والاستفادة ونرجو من الله ان يرتقي ويزدهر بفضل الله ثم بفضلكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
الربح من النت حصريا سارع بالدخول
الفلووووووس
gagner de l'argent
Money-Online
Fx-Open
banner
Stocks_generic_En_2013

شاطر | 
 

 ""~ أنا لست مجنونا و إنما أنا لست أنت ~"" دعوة للنقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rimy

avatar

انثى عدد الرسائل : 32
العمر : 22
نقاط : 34
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2009

مُساهمةموضوع: ""~ أنا لست مجنونا و إنما أنا لست أنت ~"" دعوة للنقاش   الجمعة أكتوبر 30, 2009 1:29 pm

باسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


هل حصل يوماً وأن اتخذت قراراً لو أبديت رأيك في قضية ما ولم يعجب الحضور ما تفضلت به؟
هل حصا يوماً وأن اتخذت قراراً أو أبديت رأيك في قضية ما واتهمك بعض الناس بالجنون أو بأنك لا تفهم أو بأي اتهامات أخرى؟
هل سبق وأن تم الاستهزاء برأيك أو قرارك؟
هل حصل لك يوماً أن ساءك رأي أو قرار شخص ما؟
هل حصل يوماً أن اتهمت أحداً بالجنون أو بأنه لا يفهم ولا يعقل نتيجة رأيه أو قرار اتخذه؟
هل سبق وأن استهزأت برأي أو أي قرار لشخص آخر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميرة09

avatar

انثى عدد الرسائل : 126
نقاط : 271
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ""~ أنا لست مجنونا و إنما أنا لست أنت ~"" دعوة للنقاش   الإثنين نوفمبر 09, 2009 12:13 pm

jamais j'ai fait tout ca+ mèrci rimy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rimy

avatar

انثى عدد الرسائل : 32
العمر : 22
نقاط : 34
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: ""~ أنا لست مجنونا و إنما أنا لست أنت ~"" دعوة للنقاش   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 5:12 pm

تشرفت بمرورك أختي سميرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Samsouma09



انثى عدد الرسائل : 27
الموقع : البليدة الحبيبة
نقاط : 39
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ""~ أنا لست مجنونا و إنما أنا لست أنت ~"" دعوة للنقاش   الخميس مايو 20, 2010 7:30 pm

ال شكر لك اختي وحدث لي كل شيئ مما كتبته لي لكن لحد الان لم ولن استهزئ باي احد او براي احد الا مع صديقاتي لكن امزح فقط لست جدية وكذلك لم اتهم اي احد بلجنون او مثل ماقلت انت .اصلا هذه افعال سيئة ولا يجب ان نفعلها لان يوم من الايام تحدث لك كما يقول المثل كما تدين تدان

واعيد اشكرك الف شكر لك على هذا الموضوع الاكثر من الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
""~ أنا لست مجنونا و إنما أنا لست أنت ~"" دعوة للنقاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "مَــهلاً أَيُــهَــا القَــدَر"
» أنجيلينا جولي تتصدر قائمة "أكثر المشاهير تأثيراً على العالم"
» سرايا القدس تزف (مهندس) عملية "استدراج الأغبياء" بعد رحلة طويلة من الجهاد والمقاومة.. "صور
» " خلها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرى وتفضح "..
» اهداء بمناسبة الشهر الكريم " ابعت 100 رسالة للموبايل دولى و محلى ببلاش"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البليدة للتعليم المتوسط والثانوي :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: