منتدى البليدة للتعليم المتوسط والثانوي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل



منتدى البليدة للتعليم المتوسط والثانوي

منتدى رائع وهو مكان للافادة والاستفادة ونرجو من الله ان يرتقي ويزدهر بفضل الله ثم بفضلكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
الربح من النت حصريا سارع بالدخول
الفلووووووس
gagner de l'argent
Money-Online
Fx-Open
banner
Stocks_generic_En_2013

شاطر | 
 

 اصطدمت بشخصيته القوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة حليش



انثى عدد الرسائل : 19
العمر : 25
نقاط : 41
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: اصطدمت بشخصيته القوية   الجمعة ديسمبر 24, 2010 8:14 pm


أطراف تحاول الضغط على بن شيخة لإعادة شاوشي
2010.12.23
ح/سمير
كشفت بعض المصادر العليمة بخبايا المنتخب الوطني وكواليس الاتحادية، أن الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة، أصبح يتعرض هذه الأيام إلى نوع من الضغوطات من طرف بعض الأطراف لإعادة حارس وفاق سطيف فوزي شاوشي، مجددا إلى صفوف المنتخب الوطني. وأكدت ذات المصادر، بأن هذه الأطراف تسعى جاهدة وبشتى الطرق والوسائل لإقناع عبد الحق بن شيخة بضرورة إعادة ابن مدينة برج منايل إلى التشكيلة الوطنية.

وبالرغم من أن هذه الأطراف لا تربطها علاقات مباشرة مع المدرب الوطني، لكنها تعمل المستحيل للوصول إليه، قالت مصادرنا، عبر بوابة بعض أصدقائه أو مقربيه، إلا أنها اصطدمت بالشخصية القوية لبن شيخة، الذي يبقى يرفض تدخل أي شخص في شؤونه الفنية، سيما تلك المتعلقة بكيفية اختياره اللاعبين.
وفي ذات السياق، كان نهائي كأس الإتحاد المغاربي الذي جمع عشية الثلاثاء الفارط بين وفاق سطيف ونادي النصر الليبي فرصة سانحة، حسب ما ذكرته مصادرنا، تم استغلالها بإحكام بعد نهاية المباراة وتتويج الوفاق باللقب المغاربي لنصب كمين محكم للناخب الوطني، من خلال برمجة لقاء بين بن شيخة والحارس شاوشي دون سابق إنذار، وهو الأمر الذي يكون قد أثار حفيظة الناخب الوطني وتسبب له في بعض الإحراج، لكن المدرب الوطني أكد له أن باب المنتخب الوطني يبقى دائما مفتوحة له، شريطة مضاعفة العمل في التدريبات، واسترجاع مستواه الفني المتراجع في الآونة الأخيرة.
هذا وتبقى أهم نقطة أكدها بن شيخة لشاوشي خلال لقائه به في سطيف، تتعلق بالانضباط، وهي النقطة السوداء التي كانت وما تزال السبب الرئيسي في إبعاده مرتين من المنتخب الوطني، ويبدو أنها تبقى عائقا أساسيا أمام عودته.
من جهة ثانية، أكدت لنا مصادرنا بأن رئيس الفاف محمد روراوة لم يطلب أبدا من مدربه إعادة شاوشي، مثلما أشارت إليه بعض المصادر، التي كانت تحدثت عن رغبة رئيس الفاف في عودة شاوشي.
الجدير بالذكر، أن شاوشي غير معني بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، طالما أن قائمة المنتخب الوطني الختصة بهذه المنافسة، والتي كانت أرسلتها الفاف إلى الكنفدرالية الإفريقية تتضمن أسماء أربعة حراس هم زماموش، سيدريك، دوخة و أوسرير، باستثناء اسم فوزي شاوشي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اصطدمت بشخصيته القوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البليدة للتعليم المتوسط والثانوي :: كوورة جزائرية-
انتقل الى: